هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة اتا

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة اتا الوكيل الوحيد لشركة اتا و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة اتا

صيانة اتا
صيانة غسالات فول اوتوماتيك اتا

صيانة غسالات اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك اتا)

صيانة اتا
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك اتا

صيانة غسالات اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك اتا)

صيانة اتا
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك اتا

صيانة غسالات اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك اتا)

صيانة اتا
صيانة غسالات اطباق اتا

صيانة غسالات اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق اتا)

صيانة اتا
صيانة غسالات اطفال اتا

صيانة غسالات اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال اتا)

صيانة اتا
صيانة مجففات ملابس اتا

صيانة مجففات اتا الوكيل الوحيد الرسمي لشركة اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس اتا)

صيانة اتا
صيانة ثلاجات نو-فروست اتا

صيانة ثلاجات نو-فروست اتا الوكيل الوحيد في مصر لشركة اتا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست اتا)

صيانة اتا
صيانة ثلاجات دي-فروست اتا

صيانة ثلاجات دي-فروست اتا الوكيل الوحيد في مصر لشركة اتا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست اتا)

صيانة اتا
صيانة ثلاجة دوبلكس اتا

صيانة ثلاجة دوبلكس اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس اتا)

صيانة اتا
صيانة ثلاجة عرض اتا

صيانة ثلاجة عرض اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض اتا)

صيانة اتا
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اتا

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اتا < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة اتا)

صيانة اتا
صيانة ثلاجة ميني بار اتا

صيانة ثلاجة ميني بار اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار اتا)

صيانة اتا
صيانة كولدير اتا

صيانة كولدير اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير اتا < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير اتا)

صيانة اتا
صيانة دسبنسر اتا

صيانة دسبنسر اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر اتا < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر اتا)

صيانة اتا
صيانة ديب فريزر اتا

صيانة ديب فريزر اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر اتا)

صيانة اتا
صيانة دفايات زيت اتا

صيانة دفايات زيت اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت اتا)

صيانة اتا
صيانة دفايات كهرباء اتا

صيانة دفايات كهرباء اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء اتا)

صيانة اتا
صيانة فلاتر مياة اتا

صيانة فلاتر مياة اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة اتا)

صيانة اتا
صيانة مروحة ستاند اتا

صيانة مروحة ستاند اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند اتا)

صيانة اتا
صيانة مروحة راسية اتا

صيانة مروحة راسية اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية اتا)

صيانة اتا
صيانة مروحة سقف اتا

صيانة مروحة سقف اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف اتا)

صيانة اتا
صيانة مروحة حائط اتا

صيانة مروحة حائط اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط اتا)

صيانة اتا
صيانة مروحة ديجيتال اتا

صيانة مروحة ديجيتال اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال اتا)

صيانة اتا
صيانة مكنسة سجاد اتا

صيانة مكنسة سجاد اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد اتا)

صيانة اتا
صيانة مكنسة عربية اتا

صيانة مكنسة عربية اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة اتا)

صيانة اتا
صيانة مكنسة يد اتا

صيانة مكنسة يد اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد اتا)

صيانة اتا
صيانة مكنسة تسوية عشب اتا

صيانة مكنسة تسوية عشب اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية اتا)

صيانة اتا
صيانة كشافات اتا

صيانة كشافات اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات اتا)

صيانة اتا
صيانة مجفف يد اتا

صيانة مجفف يد اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد اتا)

صيانة اتا
صيانة ريسيفر اتا

صيانة ريسيفر اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر اتا)

صيانة اتا
صيانة سكوتر اتا

صيانة سكوتر اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر اتا)

صيانة اتا
صيانة هاف بورد اتا

صيانة هاف بورد اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد اتا)

صيانة اتا
صيانة بوتاجازات اتا

صيانة بوتاجازات اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز اتا)

صيانة اتا
صيانة بوتاجاز بلت ان اتا

صيانة بوتاجاز بلت ان اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان اتا)

صيانة اتا
صيانة فرن اتا

صيانة فرن اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران اتا)

صيانة اتا
صيانة فرن بلت ان اتا

صيانة فرن بلت ان اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان اتا)

صيانة اتا
صيانة مايكروويف اتا

صيانة مايكروويف اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف اتا)

صيانة اتا
صيانة سخان فوري اتا

صيانة سخان فوري اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري اتا)

صيانة اتا
صيانة سخان غاز اتا

صيانة سخان غاز اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز اتا)

صيانة اتا
صيانة سخان كهرباء اتا

صيانة سخان كهرباء اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء اتا)

صيانة اتا
صيانة سخان مركزي اتا

صيانة سخان مركزي اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي اتا)

صيانة اتا
صيانة عجان اتا

صيانة عجان اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة اتا)

صيانة اتا
صيانة خلاطات اتا

صيانة خلاطات اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات اتا

صيانة اتا
صيانة هاندبلندر اتا

صيانة هاندبلندر اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات اتا

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة اتا
صيانة مفرمة اتا

صيانة مفرمة اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة اتا

صيانة اتا
صيانة كاتل اتا

صيانة كاتل اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل اتا

صيانة اتا
صيانة شفاط اتا

صيانة شفاط اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط اتا

صيانة اتا
صيانة ماكينة حلاقة اتا

صيانة ماكينة حلاقة اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة اتا

صيانة اتا
صيانة بيبي ليس اتا

صيانة بيبي ليس اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس اتا

صيانة اتا
صيانة استشوار اتا

صيانة استشوار اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار اتا

صيانة اتا
صيانة مكواه شعر اتا

صيانة مكواه شعر اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر اتا

صيانة اتا
صيانة مكواه ملابس اتا

صيانة مكواه ملابس اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس اتا

صيانة اتا
صيانة مكواه بخار اتا

صيانة مكواه بخار اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار اتا

صيانة اتا
صيانة غرفة تبريد اتا

صيانة غرفة تبريد اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد اتا

صيانة اتا
صيانة تكييف مركزي اتا

صيانة تكييف مركزي اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى اتا

صيانة اتا
صيانة تكييف سبليت اتا

صيانة تكييف سبليت اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت اتا

صيانة اتا
صيانة تكييف شباك اتا

صيانة تكييف شباك اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك اتا

صيانة اتا
صيانة تكييف صحراوي اتا

صيانة تكييف صحراوي اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى اتا

صيانة اتا
صيانة تكييف محمول اتا

صيانة تكييف محمول اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول اتا

صيانة اتا
صيانة كاسيت اتا

صيانة كاسيت اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت اتا

صيانة اتا
صيانة كاسيت سيارة اتا

صيانة كاسيت سيارة اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة اتا

صيانة اتا
صيانة موبايل اتا

صيانة موبايل اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل اتا

صيانة اتا
صيانة تليفونات اتا

صيانة تليفونات اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات اتا

صيانة اتا
صيانة اجهزة سنترال اتا

صيانة اجهزة سنترال اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال اتا

صيانة اتا
صيانة تليفون لاسلكي اتا

صيانة تليفون لاسلكي اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة اتا
صيانة تاب اتا

صيانة تاب اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب اتا

صيانة اتا
صيانة اي باد اتا

صيانة اي باد اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد اتا

صيانة اتا
صيانة اي بود اتا

صيانة اي بود اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود اتا

صيانة اتا
صيانة شاشات ال اي دي اتا

صيانة شاشات ال اي دي اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي اتا

صيانة اتا
صيانة شاشات ال سي دي اتا

صيانة شاشات ال سي دي اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي اتا

صيانة اتا
صيانة شاشات بلازما اتا

صيانة شاشات بلازما اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما اتا

صيانة اتا
صيانة تليفزيونات اتا

صيانة تليفزيونات اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات اتا

صيانة اتا
صيانة هوم ثيتر اتا

صيانة هوم ثيتر اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر اتا

صيانة اتا
صيانة سماعات اتا

صيانة سماعات اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات اتا

صيانة اتا
صيانة لاب توب اتا

صيانة لاب توب اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب اتا

صيانة اتا
صيانة كاميرات مراقبة اتا

صيانة كاميرات مراقبة اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة اتا

صيانة اتا
صيانة كاميرات ديجيتال اتا

صيانة كاميرات ديجيتال اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال اتا

صيانة اتا
صيانة كاميرات فيديو اتا

صيانة كاميرات فيديو اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو اتا

صيانة اتا
صيانة اجهزة طبية اتا

صيانة اجهزة طبية اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية اتا

صيانة اتا
صيانة اسانسيرات اتا

صيانة اسانسيرات اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات اتا

صيانة اتا
صيانة جهاز بصمة اتا

صيانة جهاز بصمة اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة اتا

صيانة اتا
صيانة باركود اتا

صيانة باركود اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود اتا

صيانة اتا
صيانة ميزان ديجيتال اتا

صيانة ميزان ديجيتال اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال اتا

صيانة اتا
صيانة ماكينة تصوير مستندات اتا

صيانة ماكينة تصوير مستندات اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات اتا

صيانة اتا
صيانة طابعة اتا

صيانة طابعة اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة اتا

صيانة اتا
صيانة سكانر اتا

صيانة سكانر اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر اتا

صيانة اتا
صيانة سيرفرات اتا

صيانة سيرفرات اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات اتا

صيانة اتا
صيانة فاكسات اتا

صيانة فاكسات اتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات اتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات اتا

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة اتا



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة اتا في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة اتا و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة اتا في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة اتا بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة اتا الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة اتا " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة اتا و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة اتا و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة اتا بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات اتا ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة اتاو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة اتا 500 ج.م و كانت منتجات اتا متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات اتا فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة اتا صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة اتا في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة اتا المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء اتا .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء اتا اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة اتا

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة اتا الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء اتا يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة اتا في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء اتا 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة اتا انا عميل لدى صيانة اتا و لان كل اجهزتى في البيت اتا, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة اتا من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات اتا و التعامل مباشرةً مع صيانة اتا حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة اتا
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة اتا و الحقيقة انا شايفة ان شركة اتا غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة اتا هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة اتا تعاملت مع مركز صيانة اتا و وجدت افضل خدمة صيانة اتا في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة اتا و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة اتا الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة اتا صيانة اتا
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.